قسم الشؤون الإدارية

 

أنشئ هذا القسم في عام 2004، ويواصل مهامه الريادية في إدارة الشؤون التي تخص الموظفين والمتابعة والخدمات، إذ يتم متابعة حضور منتسبي الجامعة كافة والإجازات عن طريق شعبة الأفراد فضلًا عن الإشراف على قسم المتابعة التي تضم الحراسات للإشراف على مداخل الجامعة والاستعلامات لاستقبال الطلبة والخريجين وارشادهم للأقسام المعنية.

 

المهام الأساسية للقسم:

  1. متابعة البنى التحتية وإيجاد الحلول لتطويرها وادامتها .
  2. تحقيق التنمية المستدامة عن طريق إيجاد البدائل للمنظومات الكهربائية والاستفادة من الطاقة الشمسية وتطوير المساحات الخضراء في الجامعة لتحقيق التنمية البيئية .
  3. تطوير مهارات العاملين في الجامعة عن طريق مشاركتهم في الدورات والندوات والورش داخل وخارج الجامعة الخاصة بتطوير الاعمال الإدارية والاتمتة الإلكترونية .
  4. تكريم الموظفين المتوفقين في الاعمال الإدارية .
  5. اختيار المتميزين للحصول على الشهادات العليا ومنحهم الاجازة الدراسية وبأجر تام .

 

تشكيلات القسم:

يوضح المخطط أدناه هيكلية ومهام قسم الشؤون الإدارية: